الاثنين، 15 يونيو 2009

و للأغاني بقية


"كل الأحاديث ما بتفيد" ....هكذا بدأت و هكذا أنتهت و ستنتهي كل تلك الأحاديث التي لم و لن تفيدني.....أبدا......لربما يأتي اليوم الذي تفيد فيه الأحاديث..!!


هاهو الملك يشدو : "عليكي بعتب عليكي ....من عينيكي.... من نظرة في عينيكي ....من وردة دبلت بين أيديكي" ....فأجدني و قد ذهبت لعالمي الخاص محاولة أن أفك هذه الشفرة ....أحاول تخيل ما هذا الذي دفعه ليعتب عليها بصوته الحنون ....أفقط علي نظرة عينيها أم أنه عني ما هو أبعد و أعمق من ذلك.... فيوقظني صوت نسيم الليل يرجوني أن أتوقف و أستمتع بأحلي عتاب سمعته أذناي "

"ضحكتك بتندهلي .......نظرتك بتعرفني ......................من عينيكي"


لكم تمنيت أن أجد من أتوحشه فأتوحش معه ريحة "مسك الليل" .....فلو كان لي حبيب تذكرني به ريحة مسك الليل لما ترددت في أن تلعب في عيني دمعة من أجله و أجل ذكراه ....و لكني الأن يكفني أن أتوحش فقط ريحة "مسك الليل" ".....

"شايفه علنظام مش عم يمشي غيرله النظام بركي أذا غيرتله بيمشي علنظام" هذه الكلمات تكفي لتصف حال بلادي اللي جرحاني و جرحني جرحها .....و بالرغم من أن هذه الأغنية بالتحديد حتي وقت قريب كانت ترسم الأبتسامة علي شفتاي لما يحمله صوت أبو الزووز من سخرية إلا أن مجرد تفكيري في هذا التشبيه كفيل بأن يجعلها من أكئب ما سمعت أذناي ...

"عبالي" أشياء كثيرة أتمني أن يأتي اليوم الذي أستطيع فيه أن أحقق جزء منها و لو علي الأقل "أحل هلعقدة اللي ما عم بتروح "......!!!!!


و للأغاني بقية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق