الاثنين، 15 يونيو 2009

ربما....!!!

-اليوم .......الآن..... أنا في أشد الحاجة لراحة البال و لكن كيف و أنا أعلم جيدا أنه لم يعد شئ كما كان و لن يعد شئ لما كان ....فحتي قلبي لم يعد في مكانه ....لم أحب.... لم يذهب ألي أحدهم ....و لكنه لم يعد في مكانه ....شئ تغير .....شئ تبدل .....قطع الحبل الذي يصلنا فلم يعد هناك أتصال أو تواصل بيننا ...لكم أفتقد قلبي ....

لربما يعود !!
..........................
.................................................................................

-عشان يرتاح قرر أن ينعزل عن الناس.... ينغلق علي ذاته.... لا منه أرتاح و لا عرف يرجع تاني لنفس المكان اللي بدأ منه !!....فالوحدة لا تعلم و لكنها تأتي بالتعود و من تعود علي شئ صعب عليه فراقه .....فرجاء أن كانت محاولتك في الأنعزال قد فشلت فربما لن تفشل هذه المرة في أن تعلمني الوحدة.....

لربما أجد لما أنا به من أنعزال معني............

لربما علي سبيل الأستثناء أجد في الوحدة راحتي ........

و لربما تجد أنت مكان أخر غير هذا الذي بدأت منه لتعود إليه.......!!!!

....................................................................................................

-أخاف علي نفسي منها ....فلا يوجد من هو أخطر علي من نفسي.... تظل تذكرني بما لا أحب تذكره فتجبرني علي الحزن و الدموع .....ما الذي يدفعني للأستماع إليها ؟!..... نفسي هي أنا .....لم و لن نفترق سوي بالموت .....و لكن حتي هذه اللحظة سأخد حذري منها.....

فلربما تخدعني فنسقط سويا في الحفرة السوداء !!

.............................................................................................................

- لماذا كلما أنظر في وجوه الماريين من حولي لا أري سوي "بوز" ممتدد لأكثر من شبريين ....نعم أعلم جيدا مدي صعوبة الحياة .....أقدر جيدا مدي شقاء هؤلاء و أنهم "طالع عينهم" ....و لكن لن يضرك أبدا أن تنظر حولك فتجد أبتسامات هادئة تهون عليك شقاء اليوم و "قرفه" .....

لربما تكون هذه الأبتسامات هي العزاء الوحيد الذي يمكن لكل منا تقديمه للأخر..... التهوين الوحيد الذي بالأمكان و لكم أتمني ألا نخسره ...!!

..............................................................................................................

-أشتاق كثيرا للقراءة .....حقا أتوحش الأمساك بكتاب ما و أنا غير مجبرة لأذهب معه إلي عالم أخر .....أشتاق لأنعزال القراءة الممتع .....فالآن أشعر أنه لم يعد لي عقل يفكر ....حتي أنني أعتقد أن قدرتي علي أستيعاب الأمور قد بدأت في التضائل .....أشتاق للقراءة تماما كأشتياقي للكتابة..... فهذه الأيام أشعر بأنني فقدت القدرة علي التعبير عما أشعر به ....عما يكمن بداخلي و يكاد يخنقني.....

ربما هناك صلة ما بين القراءة و الكتابة ....علي الأقل بالنسبة لي ...!!

.............................................................................................................

- كوابيس ....اليوم يمر أسبوعيين علي بداية سلسلة الكوابيس التي لا تبدو نهايتها قريبة.... أصبحت أخاف النوم ....فالكوابيس تلاحقني ....تزداد سوء و كثرة.... بالتأكيد هناك سبب ما لما يحدت.... أشعر أن هناك ما تريد نفسي قوله لي..... و لكن يبدو أنني لست في مزاج يسمح لي بالأنصات لها....

فلتحاول مرة أخري....

فلتحاول أكثر .....

.....لربما......!!ء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق