الاثنين، 15 يونيو 2009

فقط قل بخير

رجاءا عندما أسألك "كيف هي ؟" فقط قل بخير.... فلا داع لذكر التفاصيل ....لا تقل لي كم تحبها أو كم هي رائعة ....لا تصف لي ما لا أود سماعه ....فقط قل بخير..... فأنا عندما أسألك عن حالها لا يكون غرضي هو معرفة أخبارها كل ما في الأمر هو أنني أجد نفسي علي وشك أن تتعدي حدودها.... أجدني علي وشك قول ما لا يجب علي قوله... عندها يكون ذكر أسمها كافيا لوضع ما يكفي من خطوط حمراء لتحكم بقية حديثنا.... و في بعض الأحيان عندما أفتقدك و أكون علي وشك أن أهاتفك أجدني أمنع نفسي من فعل ذلك ....أضع هاتفي في أحد الأدراج حتي أنني قد أذهب ألي حجرة أخري ....لها حق علي ....حتي و أن لم أكن أعرف عنها سوي أسمها.... لها علي حق.... فعندما أكلمك أراي صورتها الغير واضحة الملامح ...أراها تجلس هناك تستمع ألينا في حزن ....فلا يوجد أمرأة لا تمانع أن تكلم حبيبها أمرأة أخري قد يذيب كلامها قلبه....لها حق علي كما لها حق عليك يدفعني دائما لأن أراعي مشاعرها و أتمني لها السعادة التي تعني بالضرورة سعادتك ....و لكن تذكر في المرة القادمة عندما أسألك كيف هي أن فقط تقل بخير فلي أنا الأخري حق في ألا تبدد سعادتي المؤقتة.....!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق