السبت، 9 أبريل 2011

قاعدة بكى

"يُدمر أحدهم حياتكِ، يقضى على ما تبقى بها من أى ملامح تتصف بالانسانية، يحولكِ إلى شبح يسير نهارا بقدم حافية على الأسفلت الساخن دون أن تعبأ به الحياة، ويتكور على نفسه ليلا فى أحد الأركان الرطبة الباردة। لا أحد يراكِ، لا أحد يمر بكِ ليقف عندك لحظة واحدة ويسأل: كيف حدث هذا!! العالم يسير من حولكِ بسرعة أضعاف خطواتك البطيئة التى فقدت أى احساس بالسخونة والألم. وأنتِ مازلت أنتِ. لا، لم تعودى كما أنتِ. ربما لا تستطيعين الآن إدراك كيف كنتِ؟ من أين جئت قبل أن تصبحى بهذه الخلقة والروح المشوهة. لا تتذكرى سوى ما يحدث فى تلك اللحظة الآنية، أنكِ خيال إمرأة تسير متدثرة بغطاء صوفى باهت و ثقيل، تسير على هامش الطريق، لا تتوقع أن تعيرها فتاة صغيرة وجميلة انتباها."**


و الله ما أنا فاكرة أمتى الروح أتشوهت و بقت خايفة و حزينة كده , لما كانوا الناس بيمروا جمبي من غير ما يسألوا عن عيني اللي بتضيق مع الوقت , و لا لما كنت أنا بمر جمبهم و أحاول أطبطب عليهم يمكن و أنا بكلمهم و بشاركهم العياط , يشوفوا عيني و أصعب عليهم ف يسألوني أذا كنت عايزة أتعزم على قاعدة فضفضة و أبكي ؟!
بس اللي أنا أكيدة منه , أن اللي راحت مش زي اللي موجودة دلوقتي و لا ممكن تبقى شبه اللي حتقابل الحياة بعدين

** جزء من "تقاطع" لنهى رضا - فلك-
http://herbstblume.blogspot.com/2011/03/blog-post_27.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق