الأحد، 23 نوفمبر 2008

صراع نفسي القلابة......

....جزء مني يحبك و جزء اخر يكرهك......... و انا لا اعلم ايهما اكبر...... و لا ايهما احب الي قلبي..... فْأنت في دمي كالداء تجري تكاد تقتلني ......و لكن ان تخلصت منك توقف جربان الدم في عروقي ......و مت........ و انني حقا لا اعلم اذا كان علي ان احبك ام ان قلبي يمنعني عن حبك حتي لا احبك لانه يجب علي الا احبك....... فسيقتلني ان لم تحبني انت و اخاف عليك من حبي...... فخوفي ان تحبني فاجرحك بالا احبك انا...... او الا تحبني انت فاحبك انا وحدي...... و في بعض الاحيان اجد فيك حلمي ثم يتغير حلمي فلا اجده معك......و اثق كل الثقة في انك ان احببتني ستصونني و لكن لا اعلم ان كان هذا هو كل ما احتاج اليه لاعيش سعيدة...... و تجذبني اليك صفاتك ثم تنفرني منك احدهم.....و اجد نفسي تقترب منك ثم عندما تقترب انت اجدها منك تبتعد..... و لحقا-بالرغم من ثقتي فيك- اخاف كثيرا علي نفسي منك..... و اخاف اكثر عليك منها فهي قلابة الطبع.....لا تثبت علي راي ابدا..... تريد من يحكمها بقبضة من حديد من دون ان يحاول ان يتملكها..... و انت رجلا رقيق القلب لا يعرف قلبك للحدبد معني معي ...... و بالرغم من انني اعلم انك اذا احببتني ستحاول جاهدا ان ترضني.... و لكنني ايضا اعلم ان نفسي الانانية ستتعبك..... فهي لن تبالي لمحاولاتك ان لم تكن بالشكل الذي يرضيها -و ان كانت كثيرة في نظرك- و ستحاول دائما ان تجد فيك الكمال..... و الكمال عندها مقاييسه صعبة المنال...... لذلك لن تجده فيك _ او حتي في غيرك- .....و هي تعلم انه مهما حاولت و بحثت فلن تجده....... حيث لا وجود للكمال - سوي عند الله سبحانه و تعالي - و لكنها ْتأخذه حجتها حتي لا ترضي بما هو اقل من المتوقع فتصاب بالاحباط و خيبة الامل..... و حقا انا لا اعلم اذا كان هذا عيب ام ميزة و لكن بغض النظر عن تصنيفها..... فان اريدك اذا اححببتني ان تحبني كما انا .....و لهذا اخاف عليك ان تعرف حقيقة من انا..... فتنتقدها و عندها ان احببتك لن احتمل نقدك و لن اقبله.... و سابتعد.....و انا لا اريد ان ابتعد عنك..... لذلك دعنا هكذا..... فسواء ظننت انا انك عرفتني ام لم تعرفني فسابقي متاكدة ان قلبك الرقيق يعرف كيف يتعامل مع نفسي القلابة.....و سواء اححببتك ام كرهتك...... انا متاكدة من وجودك بجانبي........ و هذا حقا يا حبيبي هو كل ما احتاج اليه.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق