الخميس، 22 أكتوبر 2009

سلسلة من الكوابيس المتتالية



سلسلة من الكوابيس المتتالية
كنت فاكرة أن زمن الكوابيس راح بس من الواضح أنها مسألة حالة نفسية مش مجرد كوابيس


عدت مرة أخري إلي عهد الكوابيس الممل
و لكن حدث تطور واضح و ملحوظ فالأن أصبح الألم يصاحب كل كوابيسي و الوعي أيضا
فأصبحت أحلم بشخص مقرب لي يعذبني بصورة أو بأخري و أشعر بألم هذا التعذيب و كلي وعي بما أشعر من ألم و لكن لا يسعني أيقافه أو أيقاظ نفسي و كأنني أريد لنفسي أن تتعذب
ثم أستيقظ فأجد أثار هذا الألم

فاليوم أستيقظت لأجدني قد ضغظت علي يدي اليسري لدرجة أنه لم يسعني تحريكها إلا بعد فترة من الوقت


مروحة عليها ورد بتدور فيتغير لون الورد من أبيض لأحمر و يكبر فيغطي المروحة و يضطر والدي لفكها و رميها ف الزبالة و يوبخ أمي علي أنها أختارت الورد الطبيعي دون عن الصناعي
رغم أنه ف الحقيقي العكس صحيح
دايما بابا هو اللي بيحب الورد الطبيعي و لما بيذبل بيجففه و يحتفظه به علي عكس ماما اللي بتحب الورد الصناعي عشان بيعيش أكتر و سهل الأعتناء به
يمكن يبان للكل حلم عادي لكن أجوائه المضطربة جعلته كابوس مزعج جدا أصابني بأضطراب شديد رافقني طول اليوم


لسة لحد النهاردة فاكرة اليوم اللي حلمت فيه بحد عزيز عليا بيجرح ايدي الشمال بسكينة و صحيت من النوم لقيت أثار دماء علي نفس اليد
كان بالنسبة لي شيء غريب و علامة علي نهاية حاجة كنت عارفة أنها جاية
و بالفعل الكابوس أتحقق بس بعد فترة طويلة أوي و الجرح ماكنش ف اليد !



لماذا دائما يأتي كل ما هو سيء في نفس الوقت بينما كل ما هو مبهج أصبح بعيد المنال ؟
يوم الثلاثاء الموافق 21 من هذا الشهر كنت أجلس في مكان ما مع ناس ما بجانب أحد أخوتي
ثم لاحظت فجأة أنني فقدت قدرتي علي الأبتسام و الضحك أو قلة هذه القدرة بشكل الملحوظ
لم تعد أبسط الأشياء تبهجني و لا أبتسامتي تصاحبني كما تعودت


و بعد أكتشافي لهذه الملاحظة الغير مهمة
عادت سلسلة الكوابيس المتتالية



كنت فاكرة أن زمن الكوابيس راح بس من الواضح أنها مسألة حالة نفسية مش مجرد كوابيس
واضح أنها مش مجرد كوابيس ديه طاقة سلبية بتحاول تخرج بس أنا مش مدياها فرصتها فبتجبرني علي طلق حريتها

هناك تعليق واحد: