الأحد، 11 أكتوبر 2009

بكلم نفسي (2)




أشياء كثيرة لم يعد لها معني
رؤية مستقبليه لمستقبل غير واضح الملامح ...
صور عديدة قديمة لم يعد في الذاكرة ذاكرة لتذكرها جميعا
أيام تعيد نفسها بتكرار ممل رتيب غير مرتب و تجديد ظاهري غير ملموس لا يزال يدعيه البعض
و مع كل ذلك تظل نفسي تسألني ماذا بك ؟

أتري أجابتي تفرق ؟


...............................................................................

الكل يمضي قدما في طريقه
يهرول ساعيا نحو شيء يراه هو ممكنا أو حتي لا يراه
أما أنا فأركض في مكاني بحثا عن مفتاح لباب لا أراه يسد علي طريقي
أركض
أبحث
لربما أجد مفتاح هذا الباب فأري الطريق واضحا أو يحن علي هذا المجهول وراء الباب فأعبر ألي مجهول أخر أجهله

................................................................................

"أما أنا مهما جري
حفضل أصون عهد الهوي
و أن غبت يوم و لا سنة
حفضل أنا
حفضل أنا
أنا أنا
برضو أنا "

لأول مرة منذ سنوات عدة أنتبه ألي عدد ال"أنا" المذكورة ف أحد أقرب الأغاني ألي قلبي
"مليش أمل ف الدنيا" ل "ليلي مراد"

6 أنا !!
و أين هو ؟؟

..............................................................................

سؤال :

هل للحب علاقة بالسياسة ؟ أم للسياسة علاقة بالحب ؟

.................................................................................

صورة :



ترقص ؟....أرقص....
غصب عني أرقص ....غصب عني...غصب عني


أرقص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق