الاثنين، 28 فبراير 2011

كابوس

في كل ليلة إستيقظ من نوم عميق لا أذكر منه شيء سوى أنني أصبت بأزمة قلبية حادة و عربة الإسعاف التي كانت تحاول إنقاذي تعطلت في وسط طريق خالي من الحياة ।

إستيقظ و أنا على يقين بمصيري المحتوم !


أخبرتني صديقة بأن تكرار هذا الحلم قد يدفعني بشكل ما إلى الجنون , و لذلك نصحتني بزيارة طبيبة نفسية صديقة لعائلتها , دونت رقم الطبيبة في ورقة بيضاء صغيرة و حرصت على حصولي عليها ।

بعدها بأقل من يومين حاولت العثور على الورقة البيضاء , دون جدوى !

هكذا ظلت فكرة فقدان الورقة تؤرقني لفترة طويلة॥و رفضت تماماً فكرة طلب الرقم مرة أخرى , بل و تحول هذا الرفض القاطع إلى شك قاتل ف أنه ربما لم تعطني هذه الصديقة الورقة البيضاء من الاساس و أحتفظت بها لنفسها لسبب ما لا أعرفه , أو ربما لأنها أصبحت الآن على دراية بما يصيبني تريد أن تغلق عليَّ الدائرة بإحكام و تشاهدني أغرق ।

و هكذا أختفت هذه الصديقة و وضعت يدها اليسرى في جعبتي !

أسبوع و نص الأسبوع من الإرق كللته ليلة صيفية حارة و نوم متواصل لم تستطع إزمة قلبية مفاجأة من إيقافه , هكذا مرت الدقائق هادئة و أنا أنتظر هذا المصير المحتوم في عربة إسعاف الملقاة على قارعة طريق خالي من الحياة ,أمسك في يدي ورقة بيضاء ممزقة لقطع صغيرة لا يكاد يرى معاها ماكانت تحمله

هناك تعليق واحد:

  1. قللي الزحمة حواليكي , قللي عدد الناس والصحاب , إختذلي عدد الناس اللي علي الفيس بوك بروفيل عندك , علي قد ما الناس بتبقي ونس لما تكتر , علي قد ما بتزيد الأمور تعقيد وبتقحم العقل في وش متواصل يقودك لحافة الجنون , مش هتعرفي تتحكمي في كل الدواير حواليكي وهتفقدي السيطرة

    أو إتغطي كويس وإنت نايمة بقي
    D:

    ردحذف