الأحد، 20 فبراير 2011

بالنسبة لسخرية القدر...شو ؟!!

لا أستطيع أن أعدك بإمكانية النظر في عين كل منكما كما كنت أفعل من قبل

يا عزيزي أنا لست أنا , لست أنا التى تدعي أنك ترى

وحدي أنا أراك و أعرف ملامحك المتغيرة جيداً , و وحدي أنا على يقين بفشل التجربة المستقبلية و لكني لن أحذرك لأسباب كثيرة أولها أن لك الحق في أن ثبت لي كذب حدسي فيك!


دائماً ما أكون على يقين بسبب ذاهبهم و أكون على علم كامل بأسباب تفضيلهن على شخصي المتواضع

و لكني لم أبداً أغضب , كلكن أبنائي... دماء جميعاً دماء تنبع من هذه الشرايين حتى و أن تم إدعاء العكس

و لكن لماذا اليوم , الآن

أريد كل قطرة دماء ظننت أنت أن لك الحق في إكتسابها...أنا لست منبع أحد...ليس بعد اليوم




كنت أحكي لها عن غضبي العارم من قوة عليا تسيطر على حياتي بشكل واسع و تخرج لي لسانها لأنها تعرف أنني أعرف أماكن كل تلك العوائق التي ترهقني و لكني كالمقيدة , لا أستطيع حتى العبث بملامحها و الرسم عليها

تماماً كما أجهل طريقة وضع الكحل تحت العين

أخبرتني أمي ذات مرة أن شكلي بالكحل غير جذاب بالمرة

بينما أنا ظننت أن لي عينان واسعتان يمكن لبعض من الكحل المساعدة في برز إتساعهما و لونهما

و لكن في النهاية نجح كسلي في إبعاد عدم الجاذبية و عادا عيناي ضيقتان مرة أخرى


أريد أن أرتدي تلك القلادة الكبيرة المتوجة بوجهك عليها...أنتِ وحدك تعلمين أن الأرواح تأتي لبعضها البعض بالطاقة الإيجابية و تغير مسار الدر للأحسن

أريد من طاقتك إيجابية أن فقط تحرسني من طاقة الأخرين السلبية ليس إلا....اما عن القدر فلا تقلقي...أنا قوية

"بميت راجل يا فريدا"

ف كل مرة سيعبث معي القدر و يسخر مني سأحمل قلادتك في يدي و أقل له

"أنا أمرآة كاملة الأنوثة رغم أنف الجميع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق