الجمعة، 9 يناير 2009

مجرد خواطر

ماذا قد يمنعني من أستغلال موهبة أعطاني الله إيها لبث السعادة في نفوس الآخرين.......و لكن ماذا أذا أستغلالتها في أن أساعدهم علي التخلص من الألم و الحزن......علي أن يجدوا السعادة بأنفسهم.......ألن يكون هذا أجمل ؟؟
.......حقا لا يهم من أنا و ماذا أكتب........ما يهم هو أنك تقرأه و يؤثر فيك........
ما يهم هو أنك حتي و أن لم نكن أصدقاء أو حتي أن لم تكن تعرفني معرفة شخصية ترسم لي صورة -جميلة كانت أو قبيحة- في خيالك........ تراني كما تصورني لك نفسك.......
ما حقا يهم في كل ذلك هو أنني عبر ما أكتبه أخلق معك علاقة خاصة و مميزة لمدة قد لا تزيد عن هذه الدقائق المعدودة التي تستغرقها في قراءة ما كتبت أنا......و لكن...... أثرها قد يظل في قلبينا طوال ما حيينا........
ما يهم هو أننا نعيش معا..........نضحك معا.........أو يبكي أحدنا و يمسح الآخر دموعه........أو قد ينتهي بنا المطاف و نحن نبكي سويا علي مأساة أخترعتها أنا.........
ما يهم هو أنك تجد ذلك الرفيق الذي يتفهم ما تمر به من مشاعر رقيقة كانت أم مربكة.........يتفهم بكائك علي ما قد يراه الآخرون لا يستحق.......يتفهم أبتسامتك البريئة........يتقبلك كما أنت حتي و أن ظهرت لك عيوبه الكثيرة و مواطن ضعفه الذي يخفي.......ما يهم هو أن تجد ذلك الرفيق الذي يقسو عليك لتستيقظ من وهم يحاصرك........أو يذكرك بذكريات -جميلة كانت أم مؤلمة - لم تنساها قد........
ما يهم هو أن كل ما يخرج من قلبي ذو قيمة كان أو لم يكن يصل مباشرة إلي قلبك فتفهمه كما تحب أنت أن تفهمه........
ما يهم في النهاية هو أن يصلك دفئه و تشعر به في أعماقك..........و هذا فقط هو ما يدفعني أن أمسك بالقلم لأنثر أفكاري لك علي الورق الأبيض......
فشكرا لك علي أنك وصلت معي ألي النهاية.......شكرا لأنك وافقت علي أن تكون هذا الرفيق.........حتي و أن كان خلال هذا الدقائق المعدودة فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق